شعار dyu أبيض

أفضل 10 دراجات كهربائية صغيرة قابلة للطي في عام 2022

أفضل 10 دراجات كهربائية صغيرة قابلة للطي في عام 2022

شارك هذا المنشور

إذا كنت تبحث عن دراجة كهربائية قابلة للطي تجعلك أسرع من المتوسط ، فلا تبحث في هذه المقالة. سنتحدث عن أفضل عشر دراجات كهربائية قابلة للطي ، هذه الدراجة القابلة للطي تدور حول السرعة التي ستحصل عليها ، كما أنها سهلة الاستخدام للغاية. تحتاج فقط إلى بضع ثوانٍ لإعداد الدراجة ويمكنك استخدامها للتنقل أو الركوب السريع ، لذا فلنبدأ.

أفضل 1 دراجة كهربائية DYU D3F

DYU D3F 14 بوصة دراجة كهربائية صغيرة قابلة للطي Ebike

دراجة كهربائية صغيرة قابلة للطي مقاس 14 بوصة ، تعد هذه الدراجة الكهربائية طريقة رائعة للتنقل أو الاستكشاف. يبلغ حجم هذه الدراجة 14 بوصة ويمكن طيها لسهولة التخزين ، وتتراوح هذه الدراجة الكهربائية من 30 إلى 37 ميلًا لكل شحنة في وضع مساعدة الدواسة ، مما يجعلها مثالية للرحلات القصيرة أو الرحلات الطويلة. الدراجة الإلكترونية القابلة للطي سهلة الطي والنقل وخفيفة الوزن وسهلة الإعداد مع سرعة قصوى قصوى تبلغ 15.5 ميلاً في الساعة. هذه الدراجة الإلكترونية سريعة وفعالة مما يجعلها مثالية للمسافرين وراكبي الدراجات في المدينة على حدٍ سواء. يتم طي الدراجة القابلة للطي لأسفل ليسهل حملها في المتجر مما يجعلها الخيار الأمثل أثناء التنقل.

تحتوي هذه الدراجة الإلكترونية القابلة للطي على 36 فولت و 10 أمبير من طاقة البطارية ويمكن طيها في 30 ثانية فقط ، مما يجعل من السهل اصطحابها معك أينما ذهبت ، هذه الدراجة الكهربائية الصغيرة مقاس 14 بوصة مثالية لراكبي الدراجات ذوي الميزانية المحدودة. تحتوي هذه الدراجة الإلكترونية القابلة للطي على بطارية ليثيوم أيون بقوة 36 فولت و 10 أمبير والتي ستمنحك ساعات من المرح مع شاشة LCD ومؤشر مستوى البطارية. هذه الدراجة سهلة التشغيل وتتيح لك معرفة مقدار الطاقة المتبقية في البطارية. هذه الدراجة الإلكترونية قابلة للطي لسهولة النقل ، وتأتي مع سرج ومقاود لركوب هذه الدراجة الكهربائية القابلة للطي بشكل مريح. توفر مصابيح أمامية عالية السطوع ترشدك خلال الظلام بأمان.

هذه الدراجة مثالية لأولئك الذين يريدون دراجة إلكترونية توفر مصابيح أمامية عالية السطوع حتى تتمكن من التنقل بأمان في الظلام باستخدام هذه الدراجة ، وستكون قادرًا على رؤية طريقك للأمام وتجنب الحوادث المحتملة. تم تصميم الدراجة الإلكترونية المتينة بمقعد مريح حتى تتمكن من اصطحابها إلى أي مكان تذهب إليه.

تم تصميم هذه الدراجة الكهربائية الصغيرة بإطارات مفرغة متينة للغاية لتحقيق ثبات فائق للدراجة ، كما تتميز الدراجة بتصميم مقاوم للانفجار حتى تتمكن من مواجهة أي تضاريس بسهولة مع فرامل قرصية أمامية وخلفية ، يسهل طي هذه الدراجة الإلكترونية وحملها سواء كنت تبحث عن رحلة سهلة أو دراجة متينة يمكنها التعامل مع المدينة ، فإن d3f هو الخيار الأمثل لك.

شراء DYU D3F: https://dyucycle.com/products/dyu-small-electric-bike-d3f

أعلى 2 AOSTIRMOTOR

 أوستيرمور

الدراجة التالية في قائمتنا هي دراجة كهربائية قابلة للطي من AOSTIRMOTOR ، وهي الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن دراجة كهربائية يمكنها التعامل مع المهمة بقوة عالية السرعة. تحتوي هذه الدراجة القابلة للطي على محرك بدون فرش عالي السرعة بقدرة 500 وات مما يجعل من السهل الركوب. كما أن لديها قوة دافعة قوية حتى تتمكن من تخصيص وقت جيد لعملك. تأتي هذه الدراجة الكهربائية القابلة للطي بقدرة تحمل طويلة وبطارية ليثيوم 36 فولت 13 أمبير قابلة للإزالة والتي تدعم سرعة تصل إلى 25 ميلاً في الساعة ويمكنك السفر من 20 إلى 35 ميلاً في كل رحلة. يستغرق وقت الشحن حوالي أربع إلى ست ساعات مع ميزة المسافة القصوى التي يمكنك بسهولة العثور عليها. 

الدراجة الكهربائية مثالية للركاب المتقدمين الذين يرغبون في الاستمتاع بالهواء الطلق بسهولة مع شاشة LCD 866 وسرعات Shimano الخارجية ذات 7 سرعات. تعد هذه الدراجة الكهربائية خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن استكشاف منطقة وسط المدينة أثناء التنقل. تعتبر الدراجة الكهربائية القابلة للطي مثالية للركاب الذين يرغبون في تجنب رذاذ الماء الموحل عند الركوب في الحديقة أو الذهاب للتخييم بتصميم عصري أنيق. يمكن لهذه الدراجة الكهربائية القابلة للطي أن تبقيك أنت ودراجتك في مأمن من البرك والأوساخ أثناء تواجدك في استكشاف العالم بإطارات دهنية مقاس 20.4 بوصة وفرامل قرصية أمامية وخلفية. سوف يحميك من جميع أنواع الطقس. يمكنك الركوب على الشاطئ في الثلج أو الانتقال إلى المستوى التالي مع تصميم الجيل التالي القابل للطي. تم تصميمه ليناسب معظم الدراجات. هذه هي الدراجة الكهربائية القابلة للطي المثالية لأي شخص يريد طريقة سهلة ومريحة لاستخدامها أثناء التنقل. يسهل هذا الإطار الصغير خفيف الوزن والمقود من اصطحابه معك في أي مكان تذهب إليه. يسهّل الإطار القابل للطي المصنوع من سبائك الألمنيوم الخفيف والقوي حمله أثناء التنقل ويسهل تخزينه في أي مركبة.

أعلى 3 Swagtron EB7 plus

Swagtron EB7 plus

الثالث في قائمتنا هو Swagtron EB7 plus. يعد EB7 plus ترقية حقيقية لسابقه بكل معنى الكلمة. تأتي دراجة النقل الكهربائية هذه مع نظام تروس متعدد الاستخدامات مكون من 7 سرعات لكفاءة تروس متعددة حقيقية. إنه خفيف ودقيق ومتسق يتوقعه الدراجون من الدراجة و eb7 plus

يوفر زر إبهام سريع النقل يتيح لك التبديل بسهولة إلى تروس أعلى للحصول على نقل أكثر دقة باستخدام أذرع sti. وبكل ثقة ، تتمتع هذه الدراجة المساعدة على دواسة الوقود بنطاق يصل إلى 19 ميلاً بشحنة واحدة مع القدرة على الإبحار حتى 18.6 ميلاً في الساعة والتغلب على منحدرات 25 درجة.

يمكنك الاستمتاع بالتنقل إلى العمل أو المدرسة دون الحاجة إلى القلق بشأن انخفاض البطارية أو نفاد الطاقة. بالإضافة إلى أنها الحجم المثالي لأي شخص يريد تجربة هذه الدراجة في الفناء الخلفي أو في إجازة على الشاطئ. الدراجة الكهربائية القابلة للطي eb7 elite plus مثالية لأولئك الذين يبحثون عن طريقة سهلة ومريحة للالتفاف حولها. يأتي مع بطارية ليثيوم أيون 36 فولت يتم شحنها في غضون ثلاث إلى أربع ساعات وتكون جاهزة للاستخدام مرة أخرى في غضون ساعات قليلة. بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على بطارية إضافية والاحتفاظ بها كبطارية احتياطية متى احتجت إليها. بفضل المقصورة الرئيسية المؤمنة والبطارية المحمية ، يمكنك أن تطمئن إلى أن بطاريتك في مأمن من الأوساخ والبقع. الدراجة الكهربائية هي الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن نظام تعليق خلفي محسّن والتنقل داخل المدينة بعجلات 16 بوصة وتعليق خلفي محسّن. مع مكابح قرصية مزدوجة ، يمكنها التعامل مع أي تضاريس. مع سهولة وقدرة تعليق قوية ، تجعل من السهل الحصول على أفضل أداء للدواسة من هذه الدراجة. كما أنها تأتي مع ضمان لمدة عام.

أعلى 4 دراجات تشويش إذاعي

عصائر دراجات تشويش إذاعي

كان من الممكن أن يفوز Scrambler بسهولة بمنافسة على الدراجة الترابية الكهربائية الأكثر ابتكارًا وأناقة إذا كانت هناك واحدة.


يتوفر Scrambler في نموذج Camp and City ، وكلاهما مبني على منصة بطارية 52 فولت الرائدة في الصناعة ومحرك مخصص 750 واط ، وهو أفضل مركبة مغامرة للدراجات الإلكترونية. تم تجهيز CampScrambler بإطارات متماسكة للمغامرات على الطرق الوعرة والوعرة ، بينما يوفر CityScrambler عجلات ماج وإطارات الشوارع للاستكشافات الحضرية منخفضة الصيانة. لم يكن الانتقال من هنا إلى هناك أكثر متعة من أي وقت مضى أو كان يبدو جيدًا.

أعلى 5 SUPER73-RX

SUPER73-RX

تتميز RX بجميع ميزات SUPER73 الأيقونية ، ونظام القيادة القوي من الفئة R ، جنبًا إلى جنب مع الفرامل المُحسَّنة والتعليق المزدوج القابل للتعديل بالكامل ، مما يجعل RX طرازنا الأفضل.

SUPER73 هي دراجة نارية كهربائية عالية الأداء لا تتطلب ترخيصًا أو تأمينًا أو تسجيلًا. تأتي جميع الدراجات ببطارية يمكنك شحنها بسهولة باستخدام أي منفذ قياسي بجهد 110 فولت. في هذا الطراز ، يمكن إزالة البطارية بمفتاح ، مما يسهل شحنها في المنزل وفي أثناء الركوب.

أعلى 6 EMOVE RoadRunner

قد يكون ركوب EMOVE Roadrunner إدمانًا. إنها ليست دراجة إلكترونية - إنها أفضل بكثير. يتميز السكوتر الكهربائي الرائد لدينا بتصميم مذهل وفريد من نوعه يوفر الشكل والوظيفة. مع محركات المحور المزدوجة وبطارية 48V 26.1 Ah Dynavolt القابلة للإزالة ، يمنحك Roadrunner ما يصل إلى 53 ميلًا من المدى. يحتوي على مقعد رغوة الذاكرة ، ومقود قابل للتعديل ، وخانق الإبهام لإبقائك في الركوب بشكل مريح حتى 34 ميلاً في الساعة. مع التحسينات من النموذج الأولي إلى النموذج الحالي ، يأتي سكوتر RoadRunner الكهربائي بمقعد أكبر (أوسع وأطول) وأكثر فخمًا ، ورفرف أمامي ورفرف خلفي من ألياف الكربون أطول ، وأوضاع محرك فردي / مزدوج ، وأوتاد قدم أطول ، ومكابح هيدروليكية Xtech ، مصباح أمامي أكثر سطوعًا ، وإشارات انعطاف خلفية. لم يكن هناك مثل هذا سكوتر جالس.

أعلى 7 راد باور RadMini

RadMini 4 عبارة عن دراجة كهربائية قابلة للطي مقاس 20 بوصة بإطارات عريضة. تبلغ سرعتها القصوى 25 ميلاً في الساعة. تحتوي الدراجة على سبع سرعات وخمسة مستويات للدواسة. المسند قابل للتعديل وقوي. تأتي الدراجة مزودة بجرس ومستشعر إيقاع ومقابض مريحة. شاشة LCD سهلة التحضير بشاشتها البسيطة ذات الإضاءة الخلفية. الدراجة متوفرة بحجم واحد فقط.

أعلى 8 Gocycle G4

تم تحديد عائلة Generation Four ثلاثية الطراز (G4 و G4i و G4i +) بمحرك كهربائي جديد G4drive ™ وإطار متوسط من ألياف الكربون جديد تمامًا وشوكة أمامية من ألياف الكربون أحادية الجانب ومنفذ USB متكامل تمامًا لـ شحن الهاتف أثناء التنقل ، إطارات جديدة عالية الأداء مستوحاة من MotoGP وبلوتوث منخفض الطاقة ، لتحسين اتصال تطبيق Gocycle.

أعلى 9 برومبتون M6L الكهربائية

برومبتون ام 6 ال الكتريك

بمجرد أن تبدأ في تأرجح الأشياء ، يكافئك Brompton M6L Electric بأداء متعدد الاستخدامات ، مع هذه المستويات الثلاثة من دواسة المساعدة المصممة لتناسب مختلف الدراجين والتدرجات. لحسن الحظ ، لا يتعين عليك تعيين وضع المساعدة مسبقًا حيث يمكن القيام به أثناء التنقل ، ولكنه ليس أكثر الأنظمة سهولة.

أعلى 10 Tern Vektron Q9

Tern Vektron Q9

يقدم Vektron Q9 نهجًا فريدًا لتصميم الإطار. مع عمود المقعد التلسكوبي وجذع الزاوية القابل للتعديل ، يمكن أن يستوعب الدراجين من 4 أقدام و 10 إلى 6 أقدام 5. دراجة تناسب الجميع.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

احصل على التحديثات وتعلم من الأفضل

المزيد للاستكشاف

هل تريد معرفة المزيد
مراسلتنا على الخط والبقاء على اتصال

استفسر الان

Top 10 Best Mini Folding Electric Bikes in 2022

Top 10 Best Mini Folding Electric Bikes in 2022

Share This Post

If you’re looking for an electric folding bike that will make you faster than average, look no further in this article. We will talk about ten best electric folding bikes this folding bike is about as fast as you’re going to get and it’s also very easy to use. You just need a matter of seconds to set up the bike and you can use it for either commuting or speed riding so let’s get started.

Top 1 DYU D3F Electric Bike

DYU D3F 14 Inch Electric Mini Bike Folding Ebike

14-inch electric mini folding e-bike this electric bike is a great way to commute or explore. This bike is 14 inches in size and folds up for easy storage, this electric bike has a 30 to 37 miles per charge in pedal assist mode, making it perfect for short trips or long rides. The folding e-bike is easy to fold and transport and it’s lightweight and easy to set up with a maximum top speed of 15.5 miles per hour this e-bike is fast and efficient making it perfect for city commuters and cyclists alike. The folding bike folds down to be easy to carry in store making it the perfect choice for on the go.

This folding e-bike has 36 volt 10 ampere of battery power and can fold up in just 30 seconds, making it easy to take with you wherever you go this 14 inches mini electric bike is perfect for the small budget cyclist. This folding e-bike has a 36 volt 10 ampere lithium ion battery that will give you hours of fun with its lcd display and battery level indicator. This bike is easy to operate and lets you know how much power you have left in the battery this e-bike is foldable for easy transport, and comes with a saddle and handlebars for a comfortable ride this folding electric bike. It offers high brightness headlights that will guide you through the darkness safely.

This bike is perfect for those who want an e-bike that offers high brightness headlights so you can navigate safely in the dark with this bike,you will be able to see your way ahead and avoid potential accidents.  The durable e-bike is designed with a comfortable seat so you can take it anywhere you go.

This mini electric bike is designed with highly durable vacuum tires for superior bike stability the bike also features a blowout resistant design so you can take on any terrain with ease with front and rear disc brakes this e-bike is easy to fold and carry whether you’re looking for an easy ride or a durable bike that can handle the city the d3f is the perfect choice for you.

Buy DYU D3F: https://dyucycle.com/products/dyu-small-electric-bike-d3f

Top 2 AOSTIRMOTOR

 AOSTIRMOTOR

The next one on our list is a AOSTIRMOTOR folding electric bike this is the perfect choice for those who are looking for an electric bike that can handle the job with high speed power. This folding bike has a 500 watt high speed brushless motor that makes it easy to ride. It also has a strong driving force so you can make good time for your work. This folding electric bike comes with long endurance and removable 36 volt 13 ampere lithium battery that supports up to 25 miles per hour speed and you can travel with a 20 to 35 mile per ride. Its charging time is about four to six hours with the max distance feature you can easily find your way around. 

The electric bike is perfect for advanced riders who want to enjoy the outdoors with ease with its 866 lcd display and shimano outer 7 speed. This electric bike makes an excellent choice for those looking to explore the downtown area on the go. The foldable electric bike is perfect for riders who want to avoid muddy water splashes when riding in the park or go camping with a sleek modern design. This folding electric bike can keep you and your bike safe from puddles and dirt while you’re out exploring the world with 20.4 inches fat tires and front and rear disc brake. It will protect you from all types of weather. You can ride on the beach in snow or take it to the next level with this next generation folding design. That is designed to fit most bikes. This is the perfect folding electric bike for anyone who wants an easy and convenient way to use it on the go. This small lightweight frame and handlebars make it easy to take with you anywhere you go. The light and strongaluminum alloy collapsible frame makes it easy to take on the go and it easily, stores into any vehicle.

Top 3 Swagtron EB7 plus

Swagtron EB7 plus

The third one on our list is Swagtron EB7 plus. The EB7 plus is a true upgrade to its predecessor in every sense of the word. This electric commuter bike comes with the versatile 7-speed gear system for true multi-gear efficiency. It’s light precise and consistent shifting riders expect from a bike and the eb7 plus

delivers a quick shift thumb button lets you easily shift up to higher gears for more precise shifting use the sti levers. And coast with confidence this pedal assist bike has a throttle only range up to 19 miles on a single charge with the capacity to cruise up to 18.6 miles per hour and conquer 25 degree inclines so

you can enjoy the commute to work or school without having to worry about the battery being too low or running out of power. Plus it’s the perfect size for anyone who wants to try out this bike in their backyard or on a beach vacation. The eb7 elite plus folding electric bike is perfect for those looking for an easy and convenient way to get around it. Comes with a 36 volt lithium ion battery that charges in three to four hours and is ready for use again in just few hours. Plus you can grab an extra battery and keep it as a spare whenever you need it. With its key secured compartment and protected battery you can rest assured that your battery is safe from dirt and splash. The electric bike is the perfect choice for anyone looking for an enhanced rear suspension and city commuting with 16 inches wheels and an enhanced rear suspension this electric commuter bike handles beautifully get the ultimate in stopping power with this electric folding bik. With dual disc brakes, it can handle any terrain. With ease and a strong suspension capacity, makes it easy to get the best pedaling performance out of this bike. Also it comes with a one-year warranty.

Top 4 Juiced Bikes Scrambler

Juiced Bikes Scrambler

The Scrambler would’ve easily won a competition for the most innovative and stylish electric dirt bike if there were one.


Available in a Camp and City model, both built on our industry-leading 52V battery platform and custom 750W motor, the Scrambler is the ultimate e-bike adventure vehicle. The CampScrambler is equipped with knobby tires for on and off-road adventuring, while the CityScrambler offers mag wheels and street tires for low maintenance urban explorations. Getting from here to there has never been more fun or looked so good.

Top 5 SUPER73-RX

SUPER73-RX

The RX features all of SUPER73’s iconic features, the powerful R-series drive system, along with upgraded brakes and fully adjustable dual suspension, making the RX our top-of-the-line model.

The SUPER73 is a high performance electric motorbike that does not require a license, insurance, or registration. All bikes comes with a battery that you can easily charge with any standard 110v outlet. On this model, the battery is removable with a key, making it easy to charge both at home and in-between rides.

Top 6 EMOVE RoadRunner

Riding the EMOVE Roadrunner may be addictive. It isn’t an e-bike – it’s so much better. Our flagship seated electric scooter has a striking, unique design that delivers on form and function. With dual hub motors and a 48V 26.1 Ah Dynavolt removable battery, the Roadrunner gives you up to 53 miles of range. It has a memory foam seat, adjustable handlebars, and thumb throttle to keep you riding comfortably at up to 34 mph. With improvements from the prototype to the current model, the RoadRunner electric scooter comes with a larger (wider and longer) and more plush seat, front fender and longer carbon fiber rear fender, single/dual motor modes, longer foot pegs, Xtech hydraulic brakes, a brighter headlight, and rear turn signals. There has never been a seated scooter like this.

Top 7 Rad Power RadMini

The RadMini 4 is a 20″ folding electric bike with wide tires. It has a maximum speed of 25 mph. The bike has seven speeds and five levels of pedal assist. The kickstand is adjustable and sturdy. The bike comes with a bell, cadence sensor and ergonomic grips. The LCD screen is easy to ready with its simple backlit screen. The bike is only available in one size.

Top 8 Gocycle G4

The three-model Generation Four family (G4, G4i and G4i+) are specified with a new G4drive™ electric motor, an all-new carbon fibre mid-frame, a single-sided carbon fibre front fork, a fully-integrated USB port for phone charging on the go, new high-performance MotoGP-inspired tyres and low energy bluetooth, for an improved Gocycle App connectivity.

Top 9 Brompton M6L Electric

Brompton M6L Electric

Once you’ve got into the swing of things the Brompton M6L Electric rewards you with versatile performance, with those three levels of pedal assist designed to suit different riders and gradients. Luckily you don’t have to pre-assign the assistance mode as it can be done on the move, but it’s not the most intuitive of systems.

Top 10 Tern Vektron Q9

Tern Vektron Q9

The Vektron Q9 offers a unique approach to frame design. With a telescopic seat post and adjustable angle stem, it can accommodate riders from 4ft 10 to 6ft 5. A bike that suits all.

Subscribe To Our Newsletter

Get updates and learn from the best

More To Explore

Do You Want To Learn More
drop us a line and keep in touch

Enquire Now